أحلام عربية
مرحبا بك في منتدى أحلام عربية
لتتمكن من الاستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من مواضيع خاصة,ومواضيع اخبارية وثقافية ورياضية يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى وكتابة المواضيع التى تنفع جميع الاعضاء. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.
تذكر بكتابة المواضيع في المنتدى تطرق بصمة لك ولدعمك للمنتدى


شكرن لدعم للمنتدى بتسجيل عضويك
مع تحياتي
رئيس مجلس أداره أحلام عربية


أحلام عربية

مرحبا بك يا زائر في بيتك الثانى احلام عربية
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخول  
المواضيع الأخيرة
» متجر القافلة
السبت 13 سبتمبر - 21:55 من طرف damascus1

» تصفية على جلابيات سترتش
الأربعاء 10 سبتمبر - 20:14 من طرف damascus1

» ضع موقعك بالمقدمة في جوجل وخفض ترتيبه مع ممنون http://www.mmnon.com
الأربعاء 10 سبتمبر - 19:54 من طرف damascus1

» الزواج الانفصالي السعودي
الثلاثاء 5 أغسطس - 19:41 من طرف damascus1

» موقع سوق الرياض للمنتجات الصحية
الإثنين 21 يوليو - 13:27 من طرف damascus1

» شيلة لا تلوم الحايلي
الإثنين 21 يوليو - 13:06 من طرف damascus1

» المنشد المبدع خالد عبدالعزيز الملقب بدايم العز يصافح محبيه بنشيد حياتي احلى بالقران بمناسبة حلول شهر القران
الثلاثاء 15 يوليو - 2:12 من طرف damascus1

» متجر همسة دلع
الثلاثاء 8 يوليو - 19:01 من طرف damascus1

» اجعل جهازكـ مذكراً لك في شهر رمضان عبر أجمل التصاميم
الأربعاء 2 يوليو - 23:40 من طرف damascus1

الساعة بتوقيت القاهرة

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الغلا كله - 2617
 
سيمو مغربى - 2451
 
رومانسى - 1541
 
اية المصرية - 633
 
ابوإسلام - 510
 
sarah - 451
 
دل بريندار - 388
 
adelhamed - 99
 
حنين الروح - 73
 
هاجر - 34
 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأكثر شعبية
أجمل ممثلات مصر
علامات الكذب عند الرجل الخائن
صورة حمادة هلال واسما فى ليلة الزفاف
حصريا مع اقوى افلام الرعب والاكشن (خلية النمل ) The.Hive.2008 DVDRIP
أحدث أفلام الرومانسية والاثارة Good Luck Chuck ( للكبار فقط)
صور اسلامية !! جامدة جدا جدا
حصريا فلم الكوميديا والأثارة How.Much.Do.You.Love.Me للكبار
صور خيااااااال علمي .. روعة
ما رأي الدين وبوضوح في عمل المرأة
فيلم قاهر الوحوش beast_master نسخة SVCD.Q مترجمة
المواضيع الأكثر نشاطاً
دفتـــــــــــر الــحــضـووووووور
لعبه قمر 14
امير او اميرة المنتدى
ايــام الاســبــوع
اهدى الورده عند الرقم خمسه
حصريا فلم الكوميديا والأثارة How.Much.Do.You.Love.Me للكبار
عند الرقم 7 حط العضو بمستشفى المجانين
مــلــك ،،،،، مـــلــكـــة الــمــنـــتـــدى عــــنــدى رقــــم 10
احلق شعر اى عضو عند الرقم 5
وصل لرقم (5) وغير لقب العضو
أفضل 10 فاتحي مواضيع
سيمو مغربى
 
رومانسى
 
الغلا كله
 
اية المصرية
 
adelhamed
 
sarah
 
ابوإسلام
 
basem355
 
دل بريندار
 
damascus1
 
سحابة الكلمات الدلالية

شاطر | 
 

 ملف تفصيلي قضية مقتل ابنة ليلى غفران وصديقتها..!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رومانسى
عضو متقدم
عضو متقدم
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1541
العمر : 33
العمل/الترفيه : منسق برامج - محاسب
الجنسية :
المزاج :
المهنه :
الهوايه :
تاريخ التسجيل : 17/04/2008

مُساهمةموضوع: ملف تفصيلي قضية مقتل ابنة ليلى غفران وصديقتها..!   الإثنين 29 ديسمبر - 13:50







الغموض يحيط بمقتل ابنة ليلى غفران والكثير من علامات الأستفهام؟؟؟

فى حادث أحاطه كثير من الغموض، لقيت نجلة المطربة ليلى غفران مصرعها اليوم، الخميس، حيث قام مجهول بقتل طالبتين بجامعة مصر للعلوم الحديثة بمدينة 6 أكتوبر إحداهما ابنة المطربة ليلى غفران، وقد تبين أن المجهول قام بطعن هبة إبراهيم العقاد (23 سنة) نجلة المطربة ليلى غفران وزميلتها نادين خالد جمال بعدة طعنات متفرقة بالصدر والبطن، وفر هارباً.
على الفور انتقلت قوات الشرطة عقب تلقيها بلاغا من خطيب نجلة المطربة، والذى أكد فيه أن المجنى عليها اتصلت به تليفونياً تطلب مساعدته.
انتقلت شرطة الشيخ زايد بحى الندى، وتم العثور على جثة هبة إبراهيم العقاد مصابة بـ30 طعنة نافذة فى الصدر والبطن، وإصابة نادين خالد جمال بـ4 طعنات وتم نقلها إلى مستشفى دار الفؤاد بين الحياة والموت، لكنها توفيت عقب وصولها للمستشفى. تبين من معاينة الشرطة سلامة نوافذ الشقة ووجود سجائر وحشيش وخمور داخل الشقة، مع وجود آثار لاستضافة أصدقاء داخل الشقة.
كما تم العثور على سكين ملوث بالدماء فى الحديقة المقابلة للعمارة، وتبين من التحريات أن الطالبة نادين خالد جمال ابنة محاسب يقيم بالسعودية، وأنها تقيم مع صديقتها نجلة المطربة فى الشيخ زايد، وأنه يوجد علاقات متعددة للفتاتين مما سهل للشرطة رسم خريطة لكشف
غموض الحادث.

مجهول يقتل ابنة ليلي غفران وزميلتها في شقة بالشيخ زايد

شهدت قرية الندي بمدينة الشيخ زايد بأكتوبر جريمة بشعة فجر أمس.. عثرت أجهزة الأمن علي جثة نديم خالد جمال "22 سنة" الطالبة بكلية الإعلام جامعة 6 أكتوبر ممزقة بالطعنات وزميلتها هبة إبراهيم العقاد "22 سنة" الطالبة بكلية الهندسة بجامعة 6 أكتوبر ابنة المطربة ليلي غفران غارقة في الدماء تصارع الموت.. أخطرت نيابة حوادث جنوب الجيزة وانتقل وائل صبري مدير النيابة بإشراف المستشار حمادة الصاوي المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة..بدأ الكشف عن الجريمة ببلاغ تلقاه قسم شرطة الشيخ زايد من أفراد أمن قرية الندي بوجود جريمة قتل داخل إحدي الشقق التي تقيم فيها إحدي الطالبات بجامعة 6 أكتوبر بمفردها.


انتقل رجال المباحث وعثر علي جثة صاحبة الشقة كما عثر علي زميلتها مصابة بعدة طعنات في حالة سيئة.. وتبين أن المصابة كانت قد اتصلت بخطيبها وأخبرته أنها كانت في استضافة زميلتها وأن شخصا يعتدي عليهما بالسكين في السادسة من صباح أمس.
شكل مدير المباحث فريقا للبحث لكشف غموض الحادث وانتشر رجال المباحث بالمنطقة في محاولة لحل اللغز وضبط القاتل ولفظت المصابة الثانية آخر أنفاسها عقب وصولها المستشفي.
قام وائل صبري مدير نيابة الحوادث بمعاينة مسرح الجريمة ومناظرة الجثة وأمر بتشريح الجثتين ومازالت التحقيقات مستمرة.
ولدي وصول المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة حمادة الصاوي لموقع الحادث منتصف ليلة أمس.. ظهر إبراهيم العقاد والد هبة ابنة ليلي غفران وقد بدت عليه علامات الثورة الغاضبة.. وطلب عدم دخول الصحفيين وكاميرات وسائل الإعلام إلي الشقة مسرح الجريمة




في مقتل ابنة المطربة ليلي غفران وصديقتها بالشيخ زايد النيابة تستمع لخطيب هبة..والشبهات تحوم حول "البوي فريند " ل"نديم" الجريمة بدافع الانتقام.. إحتمال وجود متهم ثان طالبة الهندسة تعيش بمفردها.. زوارها من الجنسين.. "الأب" في السعودية.. و"الأم" في واد آخر!















لا يزال الغموض يكتنف حادثة مقتل طالبتي كلية الهندسة نديم خالد محمد جمال "22 سنة" وصديقتها هبة محمد العقاد "22 سنة" ابنة المطربة ليلي غفران داخل فيلا بمدينة الشيخ زايد.. ويواصل وائل صبري مدير نيابة حوادث جنوب الجيزة بسكرتارية عاطف علي سالم الاستماع إلي الجيران وحراس حي الندا الكائن به الفيلا وخطيب ابنة المطربة الذي نقلها إلي المستشفي قبل أن تلفظ أنفاسها.
علمت مصادر صحفيه أن من بين من تحوم حولهم الشبهات "البوي فريند الأول" للمجني عليها نديم التي أفادت التحريات عنها بأنها كانت تربطها صداقة بشاب وانفصلا منذ فترة.
وتؤكد الدلائل أن الجريمة وقعت في الخامسة صباحاً وأن الجاني من المترددين علي الفيلا وربما يكون من سكان الحي نفسه خاصة أن دفاتر الزائرين بمدخل الحي لم تسجل من كان متواجداً داخل الفيلا من أصدقاء المجني عليها "نديم".. ويدعم هذا الاتجاه عدم وجود أثار عنف علي مداخل الفيلا.
والملفت للنظر أن الفيلا بها مقتنيات قد يزيد ثمنها علي مليون جنيه لم يختف منها شيء وهو ما يشير إلي أن الجريمة ليست بدافع السرقة وإنما للانتقال خاصة أن عدد الطعنات بجثة "نديم" اقترب من ال40 طعنة ومحاولته فصل رأسها عن جسدها فضلا عن الجروح التي لم يخل منها جزء بجسدها.
والمجني عليها "نديم" حسبما أسفرت التحريات نتاج حياة أسرية مفككة فوالدها مقيم بالسعودية بشكل شبه دائم حيث مقر عمله ووالدتها مقيمة بالقاهرة لكن العلاقات بينهما تكاد تكون منقطعة.
و"نديم" الطالبة في كلية الهندسة بإحدي الجامعات الخاصة باكتوبر تقيم بمفردها داخل الفيلا.. وقيل أنها كانت "كائنا ليلياً" تنام طوال النهار.. وفي الليل تعقد الحفلات والسهرات وتدعو إليها اصدقاءها من الجنسين لكن أحداً من الجيران وحراس الحي لا يعلم كيف كانت طبيعة هذه الحفلات.. لكن الجميع أكدوا أن أناساً كثيرين كانوا يترددون علي الفيلا.
والمثير للدهشة أن سكان الطابق العلوي من الفيلا قالوا إنهم سمعوا "صوت حديث يتخلله مشادات كلامية" قرب أذان الفجر ولم يسمعوا أصوات استغاثة وهو ما يطرح احتمال أن يكون هناك أكثر من جان.. خاصة انه لو كان هناك جان واحد شاهدته إحدي المجني عليهما يقتل الأخري لكانت علي أقل تقدير تستغيث بالجيران أو تصرخ أو حتي تحاول الهرب.. وإذا سلمنا أن هناك بالفعل جانياً واحداً فسيكون السيناريو انه قتل نديم في غياب "هبة" ربما كانت نائمة أو مشغولة بشيء ما في غرفة أخري وقبل أن يغادر مسرح الحادث فطن أن هبة ستكون الشاهدة الوحيدة عليه فغافلها وطعنها في رقبتها من الخلف.. أو تكون هي شاهدته أثناء ارتكاب الجريمة وحاولت الفرار فطاردها وطعنها من الخلف.. وبعد ذلك ألقي بسلاحه وقفزمن الشباك.
أما المجني عليها "هبة" ابنة المطربة ليلي غفران فتشير التحريات إلي انها كانت صديقة مقربة ل"نديم" وكانت تبيت معها في الفيلا في بعض الأحيان.. وتصادف وجودها بالفيلا يوم الحادث.. وبعد أن طعنها الجاني لم تلفظ أنفاسها مباشرة لكنها اتصلت بخطيبها وربما كان موجوداً أثناء الجريمة.. وقام بنقلها إلي المستشفي حيث حاول الأطباء انقاذها لكنها لقيت مصرعها متأثرة بجراحها.
وتواصل مباحث مدينة اكتوبر جهودها لكشف غموض الجريمة وضبط الجاني تنفيذاً لقرار وائل صبري مدير النيابة بإشراف المستشار حمادة الصاوي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com
رومانسى
عضو متقدم
عضو متقدم
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1541
العمر : 33
العمل/الترفيه : منسق برامج - محاسب
الجنسية :
المزاج :
المهنه :
الهوايه :
تاريخ التسجيل : 17/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ملف تفصيلي قضية مقتل ابنة ليلى غفران وصديقتها..!   الإثنين 29 ديسمبر - 13:56

رئيس حي الندى يروى تفاصيل مقتل ابنة المطربة ليلى غفران وصديقتها..!








روى العميد محمد عبد العزيز رئيس حى الندى الذى شهد وقائع جريمة قتل راح ضحيها ابنةالمطربة ليلى غفران وصديقتها حيث أكد لبرنامج الحياة اليوم أن الحادث مازل يحيطه الغموض والمباحث تواصل جهودها لكشف تفاصيله ..
وقال أن أفراد أمن الحى فوجئوا بشخص يقتحم عليهم بوابة الحى ويطالبهم بفتح الأبواب للدخول لوجود جريمة قتل وقعت داخل الحى وبالإستفسار عن شخصيته تبين أنه خطيب ابنة المطربة ليلى غفران ، حيث اكد أن خطيبته إتصلت به تليفونيا وأخبرته بقتلها وطلبت مساعدته،

وبالتوجه بصحبته تم العثور على جثة هبة إبراهيم العقاد(23 سنة) نجلة المطربة ليلى غفران مصابة بـ19 طعنة نافذة في الصدر والبطن، وإصابة زميلتها نادين خالد جمال(23 سنة) بـ4 طعنات وتم نقلها إلى مستشفى دار الفؤاد بين الحياة والموت، لكنها توفيت عقب وصولها للمستشفى .
وبدات أجهزة الأمن التحقيق حيث أن هناك مجهول قام بقتل الفتاتين وهما طالبتين بجامعة مصر للعلوم الحديثة بمدينة 6 أكتوبر وفر هارباً و تبين من معاينة الشرطة سلامة نوافذ الشقة ووجود سجائر حشيش وخمور داخل الشقة مع وجود آثار لاستضافة أصدقاء داخل الشقةحيث أكد أمن الحى أن هناك والد احد الصديقات التى كانت موجوده معهن جاء قبل أكتشاف الحادث وأصطحب أبنته وترك المكان ..
كما تم العثور على سكين ملوث بالدماء في الحديقة المقابلة للعمارة، وتبين من التحريات أن الطالبة نادين خالد جمال ابنة محاسب يقيم بالسعودية، وأنها تقيم مع صديقتها نجلة المطربة في الشيخ زايد، وأنه يوجد علاقات متعددة للفتاتين وتواصل المباحث جهودها لكشف غموض الحادث .



الشبهات تدور حول "البوي فريند"
مباحث أكتوبر تحاول كشف غموض مقتل
ابنة المطربة ليلي غفران وصديقتها



تبذل مباحث مدينة اكتوبر جهودها لكشف غموض مقتل هبة إبراهيم العقاد "22 سنة" طالبة بهندسة جامعة 6 أكتوبر ابنة المطربة ليلي غفران وصديقتها نديم خالد جمال "22 سنة" طالبة بإعلام 6 أكتوبر وضبط الجناة.
يواصل وائل صبري مدير نيابة حوادث جنوب الجيزة الاستماع إلي الجيران وحراس حي الندي بمدينة الشيخ زايد والكائن به الفيلا التي وقعت فيها الجريمة.. كما تستمع إلي خطيب ابنة المطربة الذي نقلها إلي المستشفي قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة..علمت "المساء"
أن أول من تحوم حولهم الشبهات هم "البودي فريند" للمجني عليها نديم.
وعثرت الأجهزة الأمنية المصرية على جثتي هبة وصديقتها نادين غارقتين في بركة من الدماء وبهما أثار طعنات انتقامية في الصدر والبطن مع وجود بقايا خمور ومشروبات روحية داخل شقة بمدينة الشيخ زايد. وتبين أن الطالبتين تدرسان في جامعة مصر للعلوم الحديثة
وتكثف أجهزة الأمن بمديرية أمن أكتوبر بالاشتراك مع مباحث الأمن العام بوزارة الداخلية المصرية جهودها لكشف غموض العثور على الجثتين. ومن خلال المعاينة الأولية تبين وجود أثار " جلسة حميمية " وعدد من أعقاب السجائر كما عثر على عدد من زجاجات الخمور الفارغة، وتبين من معاينة الجثتين وجود عدد كبير من الطعنات بهما وصلت إلى 30 طعنة في أجزاء مختلفة بالجسم بشكل.
وانتقل المحققون إلى مسرح الجريمة رفقة الشرطة العلمية المصرية وقاموا برفع البصمات من على الكؤوس وزجاجات الخمور الفارغة كما قاموا برفع أثار الدماء من مسرح الجريمة لتحليلها وبيان ما إذا كانت هناك دماء أخرى من أثار مقاومة أم لا.
وعثرت أجهزة الأمن من خلال المعاينة المبدئية لموقع الجريمة على السكين المستخدم في الحادث كما عثرت المباحث على كمية من المواد المخدرة في الشقة ورجحت التحريات المبدئية أن المجني عليهما متعددي العلاقات.

يذكر أن المطربة المغربية "جميلة بواموت" والمعروفة بليلى غفران (54 سنة) لها ابنة أخرى وقد عُرفت "غفران" بتأديتها لأغاني عبد الحليم حافظ وباستقرارها بالقاهرة، ولم تظهر على التلفزيون المغربي منذ عدة سنوات.





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com
 
ملف تفصيلي قضية مقتل ابنة ليلى غفران وصديقتها..!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحلام عربية :: الواحة العامة :: احداث الساعه والجريمة-
انتقل الى: